المركب السياحي “555” واجهة جديدة لمراكش على بلدان العالم ونموذج للمقاولة المواطنة

حرر بتاريخ من طرف

المركب السياحي
منذ الإعلان عن افتتاحه والمركب السياحي “555” الكائن بالمنطقة السياحية اكدال بشارع محمد السادس بمراكش، يشق طريقه بتباث ليحتل مكانة متميزة ضمن المؤسسات التي تشكل عماد البنية التحتية للقطاع السياحي الذي يقود قاطرة التنمية بالمدينة الحمراء.

فالمركب الذي يحتوي على مطاعم وملهى ليلي بمواصفات دولية، صار منذ افتتاح أبوابه عنوانا لعدد من نجوم العالم في مختلف الميادين كان آخرهم مغني الراب المشهور “سنوب دوغ” الذي احيا سهرة متميزة بحضور عدد من معجبيه على رأسهم البطل العالمي في “الكيك بوكسين” المقاتل بدر هاري، اضافة إلى مغني الراب العالمي “ايكون” الذي أحيا سهرة كبيرة في فضاء المركب.

المركب الذي دفع به مطعمه الفريد نحو العالمية يشغل أزيد من 250 عاملا وعاملة تعمل الإدارة على توفير الشروط الضرورية المادية والقانوينة الملائمة لعملهم، وهو الأمر الذي تجسده المبادرة الفريدة لمسؤولي المركب الذين احتفوا بعمالهم في عيد الشغل وشاركوا أجرائهم احتفالية المناسبة حيث بادرت الإدارة إلى نشر صورة جماعية للعمال على الصفحة الرسمية للمركب بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”.

و ليلة السبت المقبل 9 ماي 2015 سيحيي نجم الراب الامريكي المغربي الاصل كريم خربوش المعروف بـ”فرانش مونتانا” حفلا فنيا بفضاء المركب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة