المراكشي محمد رضا والفنان احمد شوقي : فتاتا الصايا خاصهم يمشيو لحبس + تسجيل

حرر بتاريخ من طرف

اعتبر الفنان أحمد شوقي في دردشة رمضانية على إذاعة راديو بلوس، أن متابعة فتاتي إنزكان بتهمة الإخلال بالحياء العام لها ما يبررها، “من المفروض يحتارموا، لأن الجو العام هو جو الرحمة والطقوس الدينية ويجب إحترام مثل هذه الأمور، خلينا ليهم عام كامل يديرو الي بغاو جاو حتى رمضان، كيستفزوا الناس وصافي”.
 

وفي السياق نفسه تدخل الفنان محمد رضا، وعلق على الهاشتاك الذي يتم تداوله على مواقع التواصل “صايتي حريتي” وقال “أنا نكمل الهاشتاك ونقول صايتي حريتي إلى كانت فايتة ركبتي، من فوق ركبتي دخلتي في الحرية ديال الآخر، الي كيشوف فيك شوفة خايبة، وكتثير غريزة الرجل”.

وتابع محمد رضا “الرجل ليس لديه الحق في النظر سوى لمرة واحدة، أما إذا كانت مستفزة له بجمالها وطريقتها، النساء في المغرب جميلات ويملكن قواما جميلا، وشحال ما تسترو كنكونو احنا مرتاحين نفسيا”، مضيفا “تكون جالس في القهوة وتدوز حداك وحدة تتلقا القهوة كلها دارت على اليمين وشوية اليسار، ولا التنس هذا ما بقاش تحرش”.

وأكد محمد رضا بأن المرأة ليس بالضرورة عليها أن تتعرى حتى تكون جذابة، لأنها جذابة بأخلاقها وثقافتها ومبادئها، وليس بالتعرية فوق الركبة، ليضيف بأن زوجته المستقبلية بإمكانها إرتداء ما تشاء في البيت أما في الخارج عليها أن ترتدي ملابس محترمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة