المجلس الإقليمي للسياحة ينظم الأبواب المفتوحة بمناسبة اليوم العالمي للسياحة

حرر بتاريخ من طرف

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسياحة الذي يصادف 27 شتنبر من كل سنة، ينظم المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز خلال هذا اليوم فعاليات الأبواب المفتوحة التي تنظم هذه السنة تحت شعار (جميعا من أجل سياحة مستدامة)، ويسعى المجلس من خلال هذا النشاط تعريف الزوار والوافدين، ببرنامجه المخطط لهذه السنة والاستراتيجية المتبعة في هذا الإطار والتي تصب في سياق السياحة المستدامة باعتبارها أداة من أجل التنمية، خصوصا وأن إقليم الحوز له خصوصية إيكولوجية تجعله قبلة للعديد من السياح المغاربة والأجانب.

كما يشكل الاحتفال بهذا اليوم حسب بلاغ المجلس مناسبة لزيادة وعي المجتمع بأهمية السياحة وقيمتها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية، في ظل مجموعة من المتغيرات التي طرأت على المشهد العام الوطني والدولي خصوصا فترة جائحة كورونا كوفيد 19 وما خلفته من ركود في شتى المجالات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. في الصورة للأسف يظهر المسؤولين و يهم يتربصون باحذيتهم فوق الزربية على أنه لا علاقة لهم بالسياحة و إحترام المواطنين العاملين بالقطاع .
    أنا كمنعش سياحي طوال حياتي أؤكد لكم أن السياح يحترمون خلع الأحذية للمشي على الزربية. خصوصا تلك الموجودة بالصورة احتراما وتقديرا للصناع و الزربية نفسها.
    عليكم بتغيير أولئك لا يقشعون في السياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة