المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز يجتمع لتحديد مهام أعضائه

حرر بتاريخ من طرف

انسجاما مع رؤيته المستقبلية، وبعد مصادقته على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، في اجتماع سابق جرى بحر الأسبوع المنصرم، عقد المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز ، أمس الثلاثاء 15 يونيو 2021 بفضاء المجلس الجماعي بتحناوت، اجتماعا لتحديد مهام أعضاء المجلس حضره مهنيون وفاعلون سياحيون عبروا عن استعدادهم خلال الجمع العام السالف الذكر للعمل من خلال المكتب التنفيدي للمجلس وخدمۃ القطاع والمهنيين.

جدول أعمال الاجتماع تضمن كذلك انتخاب نواب الرئيس– الكاتب العام ونائبه – أمين المال ونائبه – ومستشارون ، حيث ضم المكتب 15 عضوا بينهم ثلاث سيدات. وتجدر الإشارة الى أن تمثيل أعضاء المكتب التنفيدي شمل جميع الدوائر التابعة لإقليم الحوز ( تحناوت، امزميز ، ايت اورير، أوريكة، أسني ..

وقد مر اللقاء في ظروف شفافة في احترام تام للتدابير الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا، حيث تم إنتخاب السيد مروان شويوخ على رأس المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز . بمعية مكتب مسير جديد غني باسماء شابة ونسائية ضخت دماء جديدة في تركيبته، ما سيساهم في تثمين السياحة محليا وبالمهنيين وكل تقريب المجلس من كل الفاعلين والمهنيين وفق توجهات النموذج التنموي الجديد الذي اشرف عليه صاحب الجلالة .

كما إتفق جميع الأعضاء الحاضرين على العمل سويا في لجعل إقليم الحوز منارۃ سياحيۃ وإيكولوجيۃ والمساهمة في تحقيق تنمية مستدامة على الصعيد المحلي والإقليمي .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة