المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز والجامعة الملكية المغربية للكولف يوقعان اتفاقية شراكة + صور

حرر بتاريخ من طرف

وقع المجلس الإقليمي للحوز و الجامعة الملكية المغربية للكولف، يومه الخميس، اتفاقية شراكة تهدف إلى إنعاش المجال السياحي بالإقليم و الرفع من مردوديته.

و في هذا الإطار، أكد عمر التويمي عامل إقليم الحوز، أن القطاع السياحي أولوية بالنسبة إليه، معربا عن استعداده لتقديم العون و المساعدة في هذا الإطار، وذلك خلال اجتماع ترأسه بمقر العمالة، ضم رئيس المجلس الإقليمي للسياحة و ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية للكولف، تم خلاله تداول العديد من النقاط التي تهدف النهوض بالقطاع السياحي.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، زيارة وفد من الجامعة الملكية المغربية لمركز التأهيل السياحي بالحوز، وقف خلالها الوفد على مرافق المركز و تم تقديم شروحات حول عمل المركز و استراتيجيته.

وأفادت مصادر عليمة، أن المجلس الإقليمي للسياحة بعد أقل من شهر على افتتاحه رسميا، تمكن من إقناع الجامعة الملكية المغربية للكولف بمؤهلات الإقليم، و هو ما أسفر عن نيل الإقليم شرف احتضان دوري عالمي للكولف للذكور و الإناث الأقل من 17 سنة، في الفترة الممتدة من عاشر إلى عشرين فبراير المقبلين مما سؤثر بشكل إيجابي على السياحة بالإقليم و يسهم في إشعاعه دوليا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة