المجلس الإقليمي للرحامنة يصادق على اتفاقيتين في الصحة والرياضة

حرر بتاريخ من طرف

عقد المجلس الإقليمي للرحامنة، بابن جرير، دورة استثنائية، خصصها للمصادقة على اتفاقيتين تهمان بالأساس، مجالي الصحة والرياضة.

وتميزت هذه الدورة، التي ترأسها رئيس المجلس الإقليمي المصطفى الشرقاوي، بحضور عامل الإقليم عزيز بوينيان، بالمصادقة بالإجماع على النقط الأربعة المدرجة ضمن جدول الأعمال.

وهكذا، صادق المجلس على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرحامنة وجمعية نادي شباب ابن جرير لكرة القدم، يتم بموجبه دعم الفريق بـ700 ألف درهم للخروج من الضائقة المالية التي يعيشها والمساهمة في تحقيق نتائج ايجابية لتحقيق الصعود خلال موسم الرياضي القادم.

كما تميزت هذه الدورة بالمصادقة على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرحامنة وجمعية أصدقاء المريض، يتم بموجبه تخصيص مبلغ 400 ألف درهم لتمويل برنامج عملها.

ويقوم برنامج عمل الجمعية، وفق نص الاتفاقية، على محاربة الهشاشة وتمكين الفئات المعوزة والهشة من الاستفادة من الخدمات الصحية وتقريب هذه الخدمات من الساكنة المحلية خصوصا المرأة و الطفل.

كما صادق المجلس الإقليمي للرحامنة على تحويل اعتمادات مالية وتعيين الممثلين محفوظ الزاهي وحسن الزطوطي عن المجلس الإقليمي للرحامنة باللجنة التقنية الإقليمية لاتخاذ تدابير الاقتصاد في الماء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة