المجلس الإقليمي بالنواصر يوزع معدات وآليات لوجيستيكية على المصالح الأمنية

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود

قام المجلس الإقليمي لعمالة النواصر، ظهر أمس الأربعاء 23 دجنبر الجاري، بتوزيع تجهيزات لوجيستيكية على الدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية، دعما منه لهذه الأجهزة الأمنية القائمة.

وجرى أمس الأربعاء، بمقر العمالة، بحضور مختلف المسؤولين الممثلين لهذه الأجهزة إلى جانب عدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية، توزيع عدد من السيارات والدراجات النارية، وكذا سيارة للإسعاف على المصالح الأمنية المعنية.

ووفق مصادر الجريدة، خصص المجلس الإقليمي لعمالة إقليم النواصر لاقتناء الآليات والتجهيزات اللوجيستيكية كلفة مالية قدرت بحوالي 3.730.000.00 التي تم توزيعها تحت الإشراف الفعلي لعامل الإقليم عبد الله الشاطر.

وفي هذا الإطار، جرى توزيع سبع سيارات نفعية تم تسليمها إلى سرية الدرك الملكي النواصر، إلى جانب ثلاث دراجات نارية ” كيمكو 350 ” لفائدة القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدار البيضاء، كما تم توزيع أربع دراجات نارية من نوع ” كوازاكي فيرسيز ” لفائدة ولاية الأمن الوطني الدار البيضاء الكبرى، حيث ستستفيد منها منطقة الرحمة، إلى جانب سيارة مصلحة للمنطقة الأمنية نفسها فيما القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالنواصر، استفادت من ثلاث دراجات نارية كواد؛ فيما سلم سيارة إسعاف لفائدة القيادة الجهوية للوقاية المدنية، بينما وضع المجلس سالف الذكر سيارة إسعاف رهن إشارة جماعة أولاد عزوز.

وأكد رئيس المجلس الإقليمي لعمالة النواصر أن هذه المبادرة تأتي حرصا من السلطة الإقليمية ممثلة في عامل الإقليم، والمجلس الإقليمي والمصالح الأمنية، على تعزيز الشراكة والتعاون البناء فيما بين جميع المؤسسات بغية تحقيق ظروف اشتغال هذه المصالح الأمنية، وتوفير الإمكانيات اللوجستيكية الضرورية للقيام بالمهام المنوطة بها بتراب عمالة الإقليم خدمة للصالح العام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة