المتهم بقتل عجوز وشرب دمه وأكل مخه بمراكش .. مختل عقليا

حرر بتاريخ من طرف

المتهم بقتل عجوز وشرب دمه وأكل مخه بمراكش .. مختل عقليا
تبين أن المتهم الذي أقدم على قتل شيخ هرم وشرب دمه وأكل مُخه، يعاني من اضطرابات نفسية، وفق ما أكدته خبرة طبية أمرت بها غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، هذا ما جاء في عدد يوم غد الأربعاء من جريدة “الأخبار”.
وذكرت اليومية بأن المتهم “رشيد” الذي يعاني من إعاقة جسدية بعدما تم بتر ساقيه، يعاني أيضا من اضطرابات نفسية تؤثر بشكل سلبي على سلوكياته العدوانية تجاه الآخرين.

وحسب اليومية فإن الغرفة الثانية بجنايات مراكش، أمرت مطلع الشهر الجاري بإجراء خبرة طبية على المتهم، قبل التداول استئنافيا في ملفه الذي يتابع فيه من أجل جريمة قتل وتشويه الجثة، علما أنه سبق وأن أدين أمام غرفة الجنايات الابتدائية بالسجن المؤبد، بعد تورطه في قتل شيخ يبلغ من العمر 108 سنوات في وقت سابق من سنة 2013، بمنطقة “إيجوكاك” بإقليم الحوز بضواحي مراكش.

وحسب اليومية دائما، فإن قرار المحكمة جاء إثر تأكد الهيئة من عدم التوازن النفسي للمتهم، الذي يعاني من إعاقة جسدية مستعملا كرسيا متحركا، إذ اعترف بكل تلقائية بارتكابه لجريمته، حيث أكد أنه فصل رأس الضحية عن جسده، وشرب من دمائه وشق رأسه إلى نصفين وأكل من مخه، مضيفا أن الضحية كان يسخر منه وينعته بالأحمق.

وأضافت اليومية بأن تفاصيل القضية تعود إلى الأسبوع الأخير من شهر مارس من سنة 2013، عندما استفاق سكان منطقة “إجوكاك” بإقليم الحوز على وقع جريمة غير مسبوقة، ارتبكها شاب ثلاثيني في حق شيخ هرم يتجاوز 100 سنة، بعدما فصل رأسه عن جسده بواسطة ساطور وشرب دمه، ليشق الرأس ويأكل المخ.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة