الكوكب يراسل الوزارة وجامعة الكرة بخصوص منحة 200 مليون

حرر بتاريخ من طرف

وجه المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، مراسلة لكل من وزارة الثقافة والشباب والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص كشف حقيقة استفادة لجنة تصريف الأمور المنتهية صلاحيتها من منحة 200 مليون سنتيم يوم انعقاد الجمع العام العادي و الانتخابي.

وطالب المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، من الجهات المذكورة، كشف حقيقة هذه المنحة، إما بنفي أو تأكيد ما راج بخصوص منح لجنة تصريف أمور الكوكب المنتهية صلاحيتها جزء من المنحة المخصصة من وزارة الشباب والرياضة، للنوادي التي قامت بملائمة قوانينها مع النظام الأساسي النموذجي لقانون التربية البدنية 30-09.

وجاء ذلك، بعد تداول أنباء عن تلقي اللجنة المذكورة لدعم مالي مهم، مستحق للفريق بعد توصلها بشيك 200 مليون عبر المكتب المديري للنادي ساعات قبل الجمع العام.

وكان محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، طالب بإجراء إفتحاص لمالية نادي الكوكب المراكشي، مشيرا أنه مطلب من شأنه إماطة اللثام عن كل الجوانب المالية المتعلقة بنادي الكوكب المراكشي، وسيضع حدا لكل الإشاعات، ويساهم في تكريس الشفافية والوضوح، في العلاقة مع المحيط الرياضي وغيره.

وطالب الغلوسي من الجهات المختصة، بفتح بحث تمهيدي في هذه القضية يسند للشرطة القضائية المختصة، وترتيب الجزاءات القانونية المناسبة، إذا تبث أن هناك مناطق غامضة وشبهة فساد في التدبير المالي للكوكب المراكشي.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة