الكوكب والأولمبيك المراكشين رسميا يوم السبت 13 أبريل 2013 بملعب الحارثي

حرر بتاريخ من طرف

ستتجه الأنظار عشية السبت 13 أبريل 2013 إلى ملعب الحارثي الذي سيكون مسرحا لمبارة دربي العودة بين الكوكب و الأولمبيك المراكشيين، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وستكون هذه المبارة محكا حقيقيا، للفريقين، فمتزعم القسم الوطني الثاني لكرة القدم، فارس النخيل برصيد 54 نقطة سيكون في وضعية الحفاظ على تفوقه الذي فرضه في جميع مبارياته كما سيكون:”  لهشام الدميعي”،  فرصة أخرى لمعانقة الفوز وتحصيل النقاط الثلاث ليضع الفريق  في سكة الوصول إلى فرق القسم الوطني الأول لكرة القدم.

من جهة أخرى الفريق الثاني بمراكش الذي يوجد في وضعية لايحسد عليها ستكون مبارته مع الكوكب المراكشي بمثابة مبارة السد مع العلم ان مدربه : ” عبد الكبير السليماني” الذي تقلد منصب قيادة الفريق فيما تبقى من المنافسات ستكون له مهمة صعبة جدا خصوصا وانه أضاع الفوز خلال مبارة الدورة 22 أمام شباب المسيرة  وبملعب الحارثي، وسيلعب  أيضا بدون لاعبه المتميز : “عمر توري”، الذي تلقى ورقة حمراء  خلال هذه المبارة.

مبارة الدربي بين الفريقين المراكشين ستكون فرصة أخرى للجمهور المراكشي لمتابعتها من مدرجات ملعب الحارثي الذي كان في السابق مسرحا لعدد من من مباريات الفريقين في مختلف المنافسات، مع الإشارة أيضا إلى ان فريق الكوكب المراكشي سبق له أن إنتصر على فريق أولمبيك مراكش في مرحلة الذهاب عن الدورة 10 بهدفين مقابل هدف واحد، بملعب المركب الرياضي الجديد  بمراكش.

في السياق ذاته، فقد حددت اللجنة المنظمة للمبارة أثمنة  تذاكر الدربي مابين 20 درهما للمنصات المكشوفة و 50 درهما للمنصة المغطاة، وستنطلق عملية البيع بملعب الحارثي إنطلاق من الساعة التاسعة صباحا يوم السبت 13 أبريل 2013

الكوكب والأولمبيك المراكشين رسميا يوم السبت 13 أبريل 2013 بملعب الحارثي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة