الكوكب المراكشي يواجه الوداد البيضاوي بثلاثة غيابات وازنة

حرر بتاريخ من طرف

غادر فريق الكوكب المراكشي المدينة الحمراء عشية اليوم الجمعة 21 فبراير 2014، متوجها إلى مدينة الدار البيضاء لملاقاة فريق الوداد البيضاوي برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم يوم السبت 22 فبراير 2014.

وأجرى الفريق المراكشي أخر حصة تدريبية له صبيحة اليوم الجمعة  بمراكش، حيث سيدخل المبارة وعينه على 3 نقاط التي ستجعله في المراكز الأولى مبتعدا عن الفرق المطاردة، مع العلم أن لديه مبارة ناقصة مع الفريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة 17 من البطولة.

في السياق ذاته فالكوكب المراكشي سيدخل لقاء الوداد البيضاوي بثلاثة غيابات وازنه بسبب الإصابة في المقدمة : حارس مرمى الفريق: ” محمد أوسوكا” وأيضا ‘ برارو” إضافة إلى المدافع : ” جفرسون”.

وبالرغم من هذه الغيابات فمدرب الفريق هشام الدميعي سيحاول لعب المبارة بالحيطة والحذر خصوصا وأن الوداد البيضاوي سيكون مدعوما بجماهيره وسيلعب بميدانه، كما أن نتيجة هدفين مقابل لاشئ  التي كان قد إنتصر بها الكوكب المراكشي بملعب المدينة الكبير خلال مرحلة الذهاب ، ستعجل الفريق الخصم يحاول  رد الدين للفريق المراكشي، بالرغم من هذا الأخير يعيش مشاكل على مستوى الإدارة التقينة .

هذا وحسب مصادر ل”كش24″، فمن المرتقب أن يغادر مراكش جمهور كبير لمساندة فريقه في موقعة الدار البيضاء ، حيث تستعد الجمعيات المشجعة للفريق لتنظيم رحلات جماعية إلى المركب الرياضي محمد الخامس الذي سيحتضن المبارة بداية من الساعة  الرابعة بعد الزوال.

الكوكب المراكشي يواجه الوداد البيضاوي بثلاثة غيابات وازنة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة