الكوكب المراكشي يواجه النادي القنيطري بهذه الغيابات + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

الكوكب المراكشي يواجه النادي القنيطري بهذه الغيابات + تفاصيل
حل فريق” الكوكب الرياضي المراكشي” مساء اليوم السبت 7 فبراير الجاري  بمدينة القنيطرة لملاقاة النادي القنيطري زوال الأحد 8 فبراير 2015 برسم الدورة 18 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم.
 
وأجرى الفريق المراكشي آخر حصة تدريبية له بملحق ملعب مراكش الكبير قبيل إنتقاله الى القنيطرة تحت أنظار مدربه ” هشام الدميعي” وطاقمه التقني للوقوف على آخر الترتيبات والتحضيرات لهذه المواجهك، ونسيان هزيمة أولى مباريات إياب الدوري الوطني للمحترفين أمام أولمبيك خريبكة بملعب مراكش الكبير.
 
 وسيدخل الكوكب المراكشي هذه المواجهة محروما من خدمات كل من ” لويس جفرسون” و” إسماعيل كوشام” إضافة الى كل من ” المهدي الزبيري” وهشام التايك” لداعي الإصابة حيث سيكون على قائد كثيبة فارس النخيل العمل من أجل سد خصاص في هذه المواقع.
 
هذا وستكون هذه المبارة فرصة حقيقة للفريق المراكشي للعودة الى الصفوف الأولى صمن الترتيب العام لفزق القسم الوطني الأول، حيث تعد هذه المبارة مبارة سد بإمتياز على إعتبار كذلك وضعية النادي القنيطري الذي يطمح هو الآخر لإفلات من الصفوف الأخيرة في الترتيب العام.
 
مبارة النادي القنيطري والكوكب المراكشي ستنطلق رسميا في الساعة الثانية زوال من يوم الأحد 8 فبراير 2015 على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة