الكوكب المراكشي يطرح تذاكر مباراة كأس الكاف للبيع وهذه اثمنة التذاكر ونقط البيع

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت إدارة فريق الكوكب المراكشي، عن طرح ما مجموعه 9500 تذكرة لجماهيره الراغبة في حضور المباراة الدولية القادمة لفارس النخيل، و التي ستجمعه بفريق القوات المسلحة البوركينابي، برسم ذهاب الدور التمهيدي من منافسات كأس الكاف.

وحدد الفريق المراكشي أثمنة التذاكر التي ستطرح للبيع ابتداءا من يومه الأربعاء، في  30 درهم، و 60 درهم و 100 درهم، والتي ستكون مطروحة للبيع في شبابيك ملعب مراكش الكبير وملعب الحارثي، و بعض المراكز التجارية الكبرى بالمدينة

يذكر أن المباراة التي سيقودها طاقم تحكيمي ليبي، ستقام يوم الأحد المقبل بداية من الساعة الثالتة بعد الزوال بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

وارتباطا بدات الموضوع، فمن الرتقب ان تحضر الجماهير التابعة لفصيل ‘الكريزي البويز” لمؤازرة الفريق في اولى مباراياته القارية حسب ما اعلنت عنه في بلاغ لها على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد مقاطعة مبارايات النادي التي يستقبل فيها الفريق لمدة ناهزت الثمانية اشهر.

ويشار أن مشاركة الكوكب المراكشي في هذا الإستحقاق القاري جاءت عقب إنهائه مسابقة  الدوري الإحترافي الأول الوطني الموسم الماضي في المركز الثالث ضمن سبورة الترتيب العام النهائي للبطولة، وذلك بما مجموعه 47 نقطة جمعها من أصل 13 انتصارا، و8 تعادلات فيما دخلت شباكه 9 هزائم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة