الكوكب المراكشي يصدر عقوبات بالجملة ضد لاعبين بالنادي ويستبعد آخرين

حرر بتاريخ من طرف

قررت إدارة نادي الكوكب المراكشي إنزال مجموعة من العقوبات في حق عدد من اللاعبين بسبب خوضهم لاضراب، ألحق أضرارا مادية و معنوية بنالنداي وفق ما جاء في محضر اللجنة التادبية للكوطكب المراكشي.

وحسب المحضر الذي توصلت “كشـ24″ بنسخة منه، فإن المكتب المسير للنادي اجتمع أول امس الجمعة مع جميع اللاعبين كل على حدى، على إثر الاضراب الذي قاموا به عشية الخميس، نظرا لان القانون الداخلي للنادي يمنع مثل هذه التصرفات التي وصفت بـ”المشينة” والتي تسيء لسمعة النادي.

وقد قرر المكتب عقب الاجتماع تغريم اللاعبين المضربين ما قدره 2700 درهم سيتم إقتطاعها من أجورهم لشهر أكتوبر2017، مع إنذارهم في حالة تكرار مقل هذه الممارسات بتعريضهم لنفس العقوبات.

وأكد المكتب المسير للكوكب أنه قد تأخر بسبعة أيام في سداد أجور اللاعبين وسومة الكراء لشهر شتنبر2017، إلا انه بالمقابل و منذ بداية الموسم الكروي، إلتزم بأداء مستحقات اللاعبين والاطقم التقنية والادارية والطبية في آجالها.

وفي نفس السياق تم فسخ عقد اللاعبن رضا النوالي وبيطار سفيان، ومعاقبة لاعب الفريق الاول ياسين الذهبي بإنزاله لفريق الامل.

ونوه المكتب المسير في ختام المحضر بالمجهودات التي يبدلها رجالات النادي لرفعة الفريق، وتمنى ان تكون هذه التصرفات سحابة صيف تبددها حرارة حب النادي و النتائج الايجابية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة