الكوكب المراكشي يستقبل الدفاع الحسني الجديدي في هذا التاريخ

حرر بتاريخ من طرف

سيستقبل فريق الكوكب الرياضي المراكشي يوم الأربعاء 2 أبريل  2014  بداية من الساعة السابعة  مساء على أرضية ملعب مراكش الكبير برسم مؤجل الدورة 17 من الدوري الوطني الأول لكرة القدم فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وستكون هذه المبارة فرصة أخرى لأشبال “هشام الدميعي” من أجل الحصول على 3 نقاط بعد تضييعها نهاية الأسبوع الماضي أمام فريق المغرب التطواني المتزعم للدوري الوطني للمحترفين في كرة القدم.

المبارة لن تخلو  من التشويق والإثارة، فالفريق الجديدي الذي حقق نتائج متميزة على المستوى الإفريقي سيكون هو الأخر مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه في مرحلة الذهاب على الفريق المراكشي بالجديدة، كما أن جمهور الدفاع وبحكم قرب المدينتين سيكون هو الأخر حاضرا بملعب مراكش الكبير.

 
من جانبه جمهور الكوكب المراكشي سيكون في الموعد لتشجيع فريقه ، حيث تم طرح تذاكر المبارة إبتداءا  من 20 درهما حتى يتسنى للجمهور متابعة اللقاء من مدرجات ملعب مراكش الكبير.

وللتذكير  فالكوكب المراكشي، سيكون أيضا على موعد مع مبارة هامة مع فريق أولمبيك أسفي برسم الدورة 24 من الدوري الوطني الأول لكرة القدم حينما يستقبل يوم الإثنين 7 أبريل القادم بملعب مراكش الكبير فريق أولمبيك أسفي إنطلاقا من الساعة السابعة مساءا.

 

الكوكب المراكشي يستقبل الدفاع الحسني الجديدي في هذا التاريخ

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة