الكوكب المراكشي يتلقى أول هزيمة له في إياب الدوري الوطني في كرة القدم وبميدانه + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

 الكوكب المراكشي يتلقى أول هزيمة له في إياب الدوري الوطني في كرة القدم وبميدانه + تفاصيل
لم يتمكن فريق” الكوكب الرياضي المراكشي” من مواصلة سلسلة إنتصاراته وإنهزم بميدانه عشية اليوم الأحد فاتح فبراير 2015  أمام فريق” أولمبيك خريبكة” بهدف مقابل لاشئ لحساب الدورة 17 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم على أرضية ملعب مراكش الكبير .
 
 وسجل لفريق ” أولمبيك خريبكة” اللاعب : “إبراهيما” في الدقيقة 5 من الجولة الأولى، حيث حاول الفريق الزائر الضغط على مرمى “الكوكب المراكشي” لإضافة  الهدف الثاني، غير أن لاعبي الكوكب ردوا بالمقابل بهجومات مباغثة خلال مجريات الشوط الأول والذي إنتهى بتقدم للفريق الخريبكي.

أولمبيك خريبكة نهج  نفس طريقة اللعب ضمن الجولة الثانية بالرغم من عدة محاولات للكاسم أبرزها رأسية ” سفيان العلودي ” في الدقائق الأخيرة والتي لم تلق مكانها الصحيح في مرمى “محمد أمين البورقادي”، لتنتهي هذه المواجهة بفوز مستحق لفريق” أولمبيك خريبكة” وعودته ب 3 نقاط من ملعب مراكش الكبير.
 

وبهذه النتيجة أصبح برصيد “الكوكب المراكشي” 27 نقطة في الصف 3 في إنتظار نهاية باقي مباريات الدورة 17 من منافسات قسم المحترفين في كرة القدم، حيث سيرحل الأحد القادم إلى مدينة القنيطرة لمواجهة ” النادي المحلي” لحساب  الدورة 18 من بطولة القسم الوطني الأول في كرة القدم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة