الكوكب المراكشي ومولدية وجدة رسميا يوم 18 ماي 2013 و”الكرش” حاضر في المبارة

حرر بتاريخ من طرف

سيواجه فريق الكوكب الرياضي المراكشي مولدية وجدة رسميا يوم السبت 18 ماي 2013 برسم الدورة 28 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم .

وستكون هذه المبارة مهمة مرة أخرى  للفريق المراكشي على أرضية الملعب الكبير بمراكش بالرغم من أن الفريق المراكشي قد صعد رسميا إلى القسم الوطني الأول لكرة القدم ،وذلك من أجل الحفاظ على رصيده الذي يتزايد مبارة بعد مبارة.

وبالرغم من أن  مبارة الدورة 27 عاد الفوز فيها لحساب الإتحاد الزموري للخميسات بهدف مقابل لاشئ على الكوكب المراكشي فإن ذلك لم يؤثر على الفريق المراكشي  حيث مازال يتصدر فرق القسم الوطني الثاثني لكرة القدم برصيد 63 نقطة.

في السياق ذاته فمن المرتقب أن يدخل هذه المبارة هداف الفريق المراكشي : “نورالدين الكرش” الذي كان غائبا عن مبارة فريقه  والإتحاد الزموري للخميسات بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكثف.

من جهة أخرى فالفريق الزائر ” المولدية الوجدية” سيكون عليه تحقيق نتيجة إيجابية خصوصا وأنه لاتفصله عن الفريق المطارد للكوكب المراكشي : ” الجمعية السلوية”، سوى 4 نقاط ، حيث ستكون هذه المبارة فرصة له لتقليص فارق النقاط بينه وبين المحتل للمركز الثاني.

وللتذكير مبارة الكوكب المراكشي و المولدية الوجدية ستنطلق رسميا ستجرى على أرضية الملعب الكبير بمراكش يومه السبت 18 ماي 2013 بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.

الكوكب المراكشي ومولدية وجدة رسميا يوم 18 ماي 2013 و

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة