الكوكب المراكشي والوداد الفاسي رسميا يوم 26 غشت 2013 و”الورزازي” ينتظر 170 مليون سنتيم

حرر بتاريخ من طرف

سيرحل فريق “الكوكب الرياضي المراكشي” إلى مدينة فاس يوم السبت 24 غشت 2013، لمواجهة فريق الوداد الفاسي برسم الدورة الأولى من البطولة الإحترافية الوطنية في كرة القدم مساء الإثنين 26 غشت 2013  بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المركب الرياضي بفاس.

وسيدخل “الفريق المراكشي المراكشي” المبارة بكامل عناصر سواء القدامى أو الجدد الذين إلتحقوا بترسانة الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية، كما سيكون أمام “هشام الدميعي” مدرب الفريق الذي حقق ألقابا مهمة مع فارس النخيل خلال الموسم الماضي منها تحقيق العودة إلى قسم الصفوة و الفوز بدوري ” تشلانج” ولقب دوري المرحوم “النتيفي” بمدينة الدارالبيضاء، سيكون أمامه طريقا طويلة تستدعي التحضير الجيد للمباريات الأولى والحصول على النقاط الثلاث الكفيلة بجعله ضمن الفرق الأولى خلال مرحلة الذهاب.

الكوكب المراكشي سيكون إذن على موعد مع فريق الوداد الفاسي الذي عانى الموسم الماضي هو الأخر وتمكن من الحفاظ على موقعه ضمن فرق الصفوة، حيث سيكون مؤازرا بجمهوره الذي سيسناده طيلة فترات المبارة.

بدوره جمهور الفريق المراكشي سيرافق فريقه إلى العاصمة العلمية من أجل مساندة فارس النخيل وتقديم الدعم والتشجيع له طيلة المبارة.

من جهة أخرى علمت كش24 ، أن رئيس الفريق المستقيل : ” فؤاد الورزازي”، مازال متشبتا بقرار الإستقالة لحد الساعة معللا ذلك بكون الفريق مازال يعيش وضعية مالية صعبة تستدعي معه تكثيف الجهود من طرف فعاليات المدينة للتغلب على هذا الأمر في ظل الإنطلاق الرسمي للبطولة الإحترافية.

في ذات السياق وإستنادا لمصادر خاصة ل”كش24″ فالرئيس المستقيل مازال له يذمة الفريق مبلغ بقيمة 170 مليون سنتيم كان قد منحها للفريق خلال فترة رئاسته السنتين الماضيتين حيث مازال ينتظر التوصل بالمنح المتبقية وإستغلاص المبلغ المذكور

الكوكب المراكشي والوداد الفاسي رسميا يوم 26 غشت 2013 و

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة