الكوكب المراكشي في مواجهة الخميسات بغيابات مهمة

حرر بتاريخ من طرف

غادر فريق الكوكب الرياضي المراكشي المدينة الحمراء صبيحة يومه السبت 11 ماي 2013 في إتجاه مدينة الرباط قبيل لقائه الهام برسم الدورة 27 من الدروي الوطني الثاني لكرة القدم مع فريق الإتحاد الزموري للخميسات.

وحسب مسؤولي  الكوكب المراكشي فالفريق سيبيث بمدينة الرباط و ينتقل صبيحة يومه الأحد 12 ماي الجاري إلى مدينة الخميسات لملاقاة الإتحاد المحلي.

وسيدخل الفريق المراكشي مبارته مع الخميسات محروما من خدمات أبرز لاعبيه: “نورالدين الكرش”، الذي يخضع حاليا لفترة راحة بعد إصابته على مستوى الكثف في مبارة الفريق المراكشي خلال الدورة الماضية ، إلى جانب غياب حارس مرمى الفريق : ” محمد أوسوكا” لجمعه أربع بطاقات صفراء، كما يحتمل أن يغيب أيضا عن لقاء الخميسات” نورالدين المالكي” بسبب الإصابة.

مبارة الكوكب المراكشي و إتحاد الزموري للخميسات ستكون محكا حقيقيا اخر خصوص لفريق مراكش الذي سيعمل مدربه : ” هشام الدميعي” على العودة بفوز هام  كما عود جماهيره الوفية له دائما ، وأيضا لتوسيع فارق النقاط بينه وبين المطاردين.

من جهة أخرى صاحب الأرض : الإتحاد الزموري للخميسات سيكون عليه هو الأخر الخروج بأقل الخسائر في المبارة وأيضا للحاق بالمقدمة على إعتبار تنقيطه الجيد في سبورة الترتيب، كما سيكون عليه إستغلال عاملي الأرض و الميدان لتحقيق الفوز الذي لن يكون سهلا أمام قائد فرق القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

لقاء الكوكب و الخميسات سيجرى على أرضية ملعب 20 غشت بالخميسات زوال الأحد 12 ماي 2013 بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.

الكوكب المراكشي في مواجهة الخميسات بغيابات مهمة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة