الكوكب المراكشي في لقاء قمة الدورة 07 مع الجمعية السلوية

حرر بتاريخ من طرف

الكوكب المراكشي في لقاء قمة الدورة 07 مع الجمعية السلوية
ستتجه الأنظار زوال الأحد 11 نونبر2012، إلى المركب الرياضي الجديد بمراكش، لمتابعة  لقاء قمة الدورة السابعة من بطولة القسم الوطني لكرة القدم، حينما يستقبل فريق الكوكب المراكشي  المتزعم الجمعية السلوية، على أرضية المركب الرياضي الجديد بمراكش بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وتستأتر هذه المبارة بإهتمام المتتبعين بالنظر إلى المستوى الذي سيقدمه الفريقين على إعتبار الموقع الجيد للفريقين: الجمعية السلوية المحتل للمركز الأول ب 16 نقطة، والمطارد المباشر الكوكب المراكشي في المركز الثاني ب 14 نقطة.

الفريق المراكشي أجرى اخر حصة تدريبية له ايومه السبت 10 نونبر 2012   قبيل لقاء الجمعية السلوية حيث وقف هشام الدميعي مدرب الفريق على كل صغيرة وكبيرة  لعناصره حتى يكونوا في أتم  الإستعداد، كش24 علمت في ذات الموضوع ان عبد المولى الهردومي سيكون حاضرا خلال هذه المبارة إلى جانب باقي اللاعبين.

اللقاء سيكون محكا حقيقيا للفارس النخيل، ففي حالة الفوز سيتزعم المجموعة  مؤقتا، وفي حال التعادل  أو الهزيمة  فالفريق السلوي سيحافظ على موقعه في إنتظار نتائج باقي المباريات على إعتبار الفارق البسيط في النقاط بين الفرق المتنافسة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة