الكوكب المراكشي في ضيافة النهضة البركانية بغايابات وازنة + معطيات وبرنامج الدورة 9

حرر بتاريخ من طرف

الكوكب المراكشي في ضيافة النهضة البركانية بغايابات وازنة + معطيات وبرنامج الدورة 9
غادر صبيحة اليوم الجمعة 21 نونبر 2014 لاعبوا فريق ” الكوكب الرياضي المراكشي” وطاقمه التقني مدينة النخيل، متوجهين إلى مدينة بركان عبر الحافلة، وذلك لملاقاة فريق” النهضة البركانية” برسم الدورة 10 من منافسات البطولة الوطنية الأولى في كرة القدم.
 
وسيحل الفريق المراكشي مساء ذات اليوم بمدينة وجدة التي سيستقر بها خلال اليومين اللذين يسبقان المواجهة، وسيكتفي بحصة تدريبية واحدة يوم السبت 22 نونبر 2014 بالملعب الشرفي لوجدة، على أن يرحل إلى مدينة بركان يومه الأحد 23 نونبر الجاري لمنازلة النهضة المحلية.
 
الكوكب المراكشي سيدخل هذه المواجهة ب 8 غيابات أبرزها المهاجم ” لويس جفرسون”، ” ياسين عدنان” ” اسماعيل كوشام” إضافة  الى ” إبراهيم أوشريف” ولاعبين آخرين، حيث سيتعين على قائد فارس النخيل” هشام الدميعي” التعامل مع هذه الغيابات ومحاولة التنسيق بين اللاعبين الذين ستوكل لهم مهمة اللقاء، خصوصا وأن ” فارس النخيل ” سبق له أن لعب بغيابات وازنة لم تستثنيه عن اللعب بطريقة عادية دون ظهور خلل في مواقع اللاعبين الغير المشاركين في اللقاءات السابقة.
 
من جانبه صاحب الأرض” النهضة البركانية” سيدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث هو الآخر (وهو الذي ) وصل الى نهائي كأس العرش وإنهزم أمام فريق” الفتح الرباطي” بالرغم من أدائه مبارة جيدة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وأمام جماهيره التي ساندته.
 
 يذكر أن لقاء “الكوكب الرياضي المراكشي” و”النهضة البركانية” سيجرى رسميا مساء الأحد 23 نونبر 2014 بداية من الساعة السادسة والنصف مساءا على أرضية الملعب البلدي لبركان.

 

وفيما يلي قرائنا الكرام برنامج مباريات الدورة 9 من بطولة المحترفين المغربية:

الكوكب المراكشي في ضيافة النهضة البركانية بغايابات وازنة + معطيات وبرنامج الدورة 9

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة