الكوكب المراكشي في رحلة البحث عن الإحتفال بالصعود إلى قسم المحترفين

حرر بتاريخ من طرف

غادر فريق الكوكب الرياضي المراكشي المدينة الحمراء صبيحة يومه السبت 20 أبريل 2013، متوجها إلى مدينة برشيد لمنازلة فريقه المحلي برسم الدورة 25 من الدوري الوطني الثاني لكرة القدم.

وستكون هذه المبارة بمثابة محطة الإنتقال رسميا إلى قسم المحترفين في حال الفوز على يوسفية برشيد بعقر دارها، كما ستكون أيضا مبارة رد الإعتبار خصوصا لفريق اليوسفية الذي كان قد إنهزم أمام الكوكب المراكشي خلال مرخلة الذهاب و ما تبع المبارة من أحداث لارياضية كان بطلها رئيس فريق يوسفية برشيد.

من جهة أخرى،  الكوكب المراكشي سيدخل مبارته مع اليوسفية محرموما من خدمات لاعبه المتميز و دينامو الفريق : ” عبد المولى الهردومي” لجمعه أربع بطاقات صفراء و” سفيان البهجة ” الحاصل على الورقة الحمراء في لقاء دربي مراكش برسم عن الدورة 24، الأمر الذي سيجعل : قائد الفريق المراكشي ” : هشام الدميعي” ، مطالبا بملأ كل المواقع والإستعانة بخدمات باقي اللاعبين الأخرين لكسب النقاط الثلاث والإحتفال رسميا بالصعود إلى القسم الوطني الأول لكرة القدم.

في السياق ذاته ، كش24 علمت أن عدد مهم من الجماهير المشجعة للكوكب المراكشي سترحل إلى برشيد لمناصرة و تشجيع فريقها والإحتفال بالصعود ، هذا وقد قامت بعض الجمعيات المناصرة للفريق بتنظيم رحلات بأثمنة مناسبة قصد حشد الجماهير لتشجيع الفريق المراكشي و مؤازرته أمام فريق يوسفية برشيد.

لإشارة فالمبارة ستنطلق رسميا بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، على ارضية الملعب البلدي للبرشيد.

الكوكب المراكشي في رحلة البحث عن الإحتفال بالصعود إلى قسم المحترفين

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة