الكوكب المراكشي : “باي باي” كأس العرش

حرر بتاريخ من طرف

توقف مشوار فريق الكوكب الرياضي المراكشي ضمن منافسات كأس العرش في كرة القدم بعد إنهزامه أمام فريق” رجاء بني ملال” بالضربات الترجيحية 5 مقابل 3 في المبارة التي جمعتهما عشية الأحد 8 غشت 2013 على أرضية الملعب البلدي لبني  ملال برسم دور سدس عشر نهاية كأس العرش في كرة القدم.

وكان الفريق المراكشي متحكما في زمام المبارة منذ بدايتها حتى اخر دقيقة، بالرغم من قوة الفريق الخصم الذي بادر في أكثر من مناسبة إلى تهديد مرمى الكوكب المراكشي.

هشام الدمعي الذي حضر المبارة قام بالتغييرات القانونية خلال الجولة الثانية: حيث أخرج محسن هيداغا في الدقيقة 62 وعوضه بسفيان العلودي، ثم الدقيقة 74 قام بالتغيير الثاني دخول جواد الصباني مكان المالكي، فيما الدقيقة 81 كان أخر تغيير للدميعي بخروج أتوبنغ ودخول السعيدي.

الكوكب المراكشي حصل على إنذارين للمهدي الزبيري في الدقيقة 84 و نيلسون سزار في الدقيقة 14 من الشوط الإضافي الأول، للتذكير فالمبارة قادها الحكم : جلال حكم بمساعدة خليل ألحيان وبوشعيب نزيه من عصبة الدار البيضاء الكبرى.

الكوكب اوبعد مغادرته دائرة المنافسة في كأس العرش سيركز على البطولة الوطنية ، فالدورة الثالثة سيحل خلالها  ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي.

الكوكب المراكشي :

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة