الكشف عن لائحة الأسود المتوقعة لمواجهة جزر القمر

حرر بتاريخ من طرف

يقترب الناخب الوطني هيرفي رونار من إعلان لائحته النهائية لمواجهة منتخب جزر القمر في 13 من أكتوبر المقبل، برسم ثالث جولات الاقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

ويتوقع ان يستدعي رونار العناصر الأساسية التي اعتمد عليها في مواجهة مالاوي السابقة، باستثناء بعض التغييرات التي من المتوقع أن تشهدها اللائحة كعودة قلب دفاع المنتخب المهدي بنعطية لتشكيلة “الأسود” عوض المبتعد عن الرسمية رفقة ديجون الفرنسي، نايف أكرد واستدعاء المتألق في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا مع الأهلي وليد أزارو، في وقت قد يعيد رونار المناداة على سفيان بوفال في وقت قد يغيب فيه امبارك بوصوفة لابتعاده بشكل كبير عن أجواء التنافس.

ومن أكثر الأسماء التي تحير هيرفي رونار، مسألة استدعاء وليد أزارو، إذ كشف الناحب الوطني في آخر ندوة صحافية عقدها أن استدعاء مهاجم الأهلي صعب في ظل تواجد بوطيب والكعبي والنصيري، لكن قد يفتح تراجع أداء ياسين بامو الذي حضر في آخر لائحة لمواجهة مالاوي الأبواب أمام نجم الأهلي.

وفي الوقت ذاته، يزيد تأخر التحاق بوصوفة بأي ناد لحدود الساعة من حيرة رونار، فاللاعب على لسان الناخب المغربي أصبح على مشارف الاعتزال وغيابه عن التنافسية أبعده عن الرسمية في آخر مباراة وقد يبعده عن اللائحة المقبلة.

فيما يلي اللائحة المرتقبة:

ياسين بونو
منير المحمدي
رضا التكناوتي

نبيل درار
مروان داكوستا
غانم سايس
حمزة منديل
سفيان أمرابط
أشرف حكيمي
المهدي بنعطية
وليد الحجام
نصير مزراوي
كريم الأحمدي
يوسف ايت بناصر
سفيان بوفال
يونس بلهندة
فيصل فجر
أمين حارث
نور الدين امرابط
حكيم زياش
أيوب الكعبي
خالد بوطيب
يوسف النصيري
أشرف بنشرقي
وليد أزارو

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة