القضاء يُبرّئ طالبة من تهمة قتل “عسّاس” حاول اغتصابها بالرباط

حرر بتاريخ من طرف

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بالرباط، بداية الأسبوع الجاري، ببراءة طالبة من تهمة الإيذاء العمدي، نتج عنه موت، دون نية إحداثه.

ووفق مصادر كتابقة، فإن الطالبة المعنية قضت 9 أشهر، في الإعتقال الإحتياطي بالمركب السجني بالعرجات، قبل أن تغادره بعدما ثبتت براءتها من تهمة قتل حارس عمارة تحرش بها جنسيا، وحاول اغتصابها داخل شقة مُعدة للكراء بالرباط.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الطالبة، كانت تبحث عن شُقة للكراء،  فتوجهت إلى عمارات الأمانة بتمارة، فاستفسرت حارس عمارة حول وجود مسكن للكراء، فأكد لها أنه يتوفر على شقة بطابق علوي، وحينما صعدت معه، فتح باب الشقة، قبل أن يعيد إغلاقه بعد دخولهما، ثم نزع سرواله، محاولا ممارسة الجنس عليها بالعنف، فدفعته ليسقط على الأرض، قبل أن يلفظ أنفاسه الاخيرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث التفصيلية، بينت براءة المعنية بالامر، بعدما أكدت زوجة الهالك أن زوجها يعاني من مرض الربو، ويعاني من ضيق تنفس، بالإضافة إلى شهادة إحدى الجارات، التي أكدت انها سمعت صراخا ولما توجهت صوب مصدره، وجدت الحارس ممدا على الأرض وسرواله منزوع من بطنه إلى فخذيه، والطالبة في حالة هستيرية.

وأشارت المصادر مفسها، إلى أن الطالبة تبحث في هذه الأثناء رفقة محاميها عن صيغة، للحصول على تعويض على المدة التي قضتها داخل أسوار السجن.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة