القباج يترأس المؤتمر الاقليمي لـ”حزب الأحرار” بالحوز + صور

حرر بتاريخ من طرف

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الحوز المؤتمر الاقليمي تحت شعار الطريق الى 4 مارس.

وترأس أشغال المؤتمر المنسق الجهوي للحزب عضو المكتب السياسي محمد القباج بحضور عضو المكتب السياسي سعد برادة والمستشارين البرلمانيين جواد الهلالي وكمال بنخالد والنائب البرلماني عن اقليم الحوز السعيد الكورش الى جانب عدد من رؤساء الجماعات ومنتخبي الحزب بالاقليم.

وتميز هذا اللقاء التنظيمي الهام الذي نظم في احترام تام للتدابير الاحترازية التي اقرتها السلطات الحكومية . بتقديم المنسق الجهوي للحزب عرضا بخصوص نتائج الحزب على مستوى إقليم الحوز وما حققه من ارقام غير مسبوقة بوأت الحزب الرتبة الأولى وطنيا من حيت عدد الاصوات والتي ناهزت 64 الف صوت.

وشدد المنسق الجهوي بالمناسبة على ضرورة استمرار العمل الميداني والتواصلي مع الساكنة ودعا جميع المناضلين الى الاشتغال بروح الفريق والايمان بالتنظيم الحزبي الضامن للإستمرارية.
وعقب ذلك اجمع المتدخلين على نجاح الحزب في المحطات الانتخابية السابقة بفضل الرؤية الاستراتيجية للرئيس عزيز اخنوش ،مؤكدين على الاستمرار في نفس النهج مع استشعار المسؤولية لمساندة الحكومة في تنزيل برامجها من كافة المواقع سواء من الجماعات الترابية او كمناضلين.

وتمهيدا للمؤتمر الوطني العادي السابع المقبل صادق المؤتمرين والمؤتمرات على لوائح المنتدبين للمؤتمر الوطني وكذا المؤتمر الجهوي ، فضلا عن انتخاب ممثلي اقليم الحوز بالمجلس الوطني للحزب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة