الفيفا يكشف عن عدد تذاكر المونديال المباعة قبل القرعة قبل يومين من القرعة

حرر بتاريخ من طرف

ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قبل ثلاثة أيام من إجراء قرعة دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا، أن ما يقرب من ثلاثة أرباع مليون تذكرة للمونديال قد تم بيعها بالفعل.

وانتهت مرحلة المبيعات الأولى، قبل إجراء قرعة المجموعات، يوم الجمعة المقبل، بالكرملين، ببيع 742.760 تذكرة.

وذكر “فيفا” أن معظم الطلبات جاءت من روسيا، ولكن “المطلب الدولي زاد بشكل واضح”، وهو ما يمثل، حاليا، 47 في المائة من قيمة الطلبات حتى الآن.

وقال فالك إيلير، رئيس لجنة التذاكر: “سعداء للغاية بنتيجة مرحلة المبيعات الأولى. لقد أكدوا اهتمامهم البالغ بشأن كأس العالم 2018 بروسيا- على المستويين الدولي والمحلي”.

ولم يعط فيفا تفاصيل محددة عن موعد التقدم بطلبات للحصول على تذاكر المباراتين الافتتاحية، المقرر إقامتها في 14 يونيو المقبل، والنهائية، التي ستقام 15 يوليوز المقبل، واللتين ستقامان على استاد لوجنيكي في موسكو.

وتبدأ مرحلة مبيعات جديدة، يوم 5 ديسمبر، إذ ستكون الجماهير الروسية، والعالمية قادرة على حجز تذاكر مباريات معينة.

وتبدأ أسعار التذاكر على المستوى الدولي للبطولة، المقامة في 11 مدينة روسية بسعر 105 دولارات، بينما تباع بـ1280 روبيل (22 دولارا) للجماهير الروسية.

ووفقا لأوامر السلطات الروسية، فإن كل الجماهير يجب أن تتقدم للحصول على بطاقة مشجع، بعد أن يتم التأكد من حصوله على التذكرة، وتستخدم البطاقة كأنها تأشيرة كما يتم استخدام وسائل المواصلات العامة في أيام المباريات مجانا بموجبها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة