الفيفا: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ

حرر بتاريخ من طرف

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خلال الجلسة الختامية لاجتماعات مجلسه أمس الجمعة 26 اكتوبر الجاري ، بأن نهائيات كأس العالم 2018 التي استضافتها روسيا هي أفضل نسخة من النهائيات في التاريخ.

وقال عضو الفيفا ورئيس اللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018 أليكسي سوروكين، خلال حديث لوكالة “طاس” بعد انتهاء الجلسة الختامية لاجتماعات مجلس الفيفا أمس الجمعة في رواندا، إن مجلس الفيفا أقر بأن مونديال روسيا هو الأفضل في التاريخ.

وأضاف سوروكين: “قدم مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، كولين سميث، تقريرا مفصلا وواقعيا، كما قدمت أنا رسالة شاملة وعاطفية، وفي نهاية الاجتماع تم الإقرار بأن كأس العالم 2018 التي استضافتها روسيا هي النسخة الأفضل من المونديال على مر التاريخ”.

جدير بالذكر أن ، روسيا استضافت كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخها، في الفترة بين 14 يونيو و15 يوليوز الماضيين، وجرت مباريات البطولة على 12 ملعبا في 11 مدينة، وحقق المنتخب الروسي أفضل نتيجة له بوصوله لأول مرة في تاريخه إلى الدور ربع النهائي للمونديال، بينما توج باللقب منتخب فرنسا بعد تغلبه على نظيره الكرواتي في المباراة النهائية بنتيجة 4-2

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة