الفوضى والإرتباك شعار “طريق القواس المحاميد” قبيل عيد الأضحى + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

تشهد منطقة القواس بالمحاميد خلال هذه الأيام، قبيل عيد الأضحى المبارك، حركة سير غير عادية بسبب كثرة العربات بمخنلف أنواعها إضافة إلى الدراجات النارية في مقدمتها “التروبورتور”، الذي أصبح وسيلة النقل المفضلة لعدد من المواطنين لنقل الأضاحي من السوق المتواجد قرب الطريق إلى منازلهم، حركة السير هاته خلقت فوضى عارمة خصوصا عند ملتقى الطرق بين بوعكاز والقواس بسبب عدم وجود الإشارات الضوئية،التي كانت ستخفف من حدة هذه الفوضى.

رجال الأمن المكلفين بالمراقبة الطرقية لم يستطيعوا حل المشكل بسبب عدم إحترام بعض السائقين لعلامة قف في نهاية طريق بوعكاز وأيضا عدم تسامح البعض  الأخر سواء القادمين من المحاميد في إتجاه كليز أو العكس.

كش24 عاينت هذه الوضعية ورصدت هذه الفوضى التي تسببت في أكثر من مرة في حوادث إصطدام بين العربات و خلق إرتباك في حركة المرور.

يذكر أن هذا الأمر بدأ منذ إعادة صيانة الطريق الرابطة بين المنارة والمحاميد 9 والتي اثارت إستياء مستعمليها بسبب هندستها الغير المفهومة خصوصا عند منطقة القواس والمحاميد9 بالرغم من رصد إمكانيات مالية لها، لكن ما زاد ذلك الطين بلة هو مساهمة هذه الطريق في خلق الفوضى والإرتباك وحوادث السير التي اصبحت بشكل يومي على هذه الطريق، والفاهم يفهم…………..

الفوضى والإرتباك شعار

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة