الفورمولا إي تعتزم تعزيز تواجدها في العالم العربي بعد تجربة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أعلن سائقو بطولة السيارات الكهربائية «فورمولا إي» عزمهم تعزيز تواجد البطولة في العالم العربي وتحديداً في منطقة الشرق الأوسط من أجل العمل على نشر الرسالة البيئيّة التي تحملها.
 
وأوضح «مارو إنغل» سائق فريق فانتوري: «أجل من الواضح أنّنا نتحدّث عن بطولة تقام تحت مظلّة الاتّحاد الدولي للسيارات «فيا» وهو اعترافٌ عالمي، من الرائع بالنسبة إلينا أن ننافس في القارة الأفريقيّة».
 
وأضاف: «كما أنّها إشارة قويّة أيضاً، فالانفتاح على منطقة الشرق الأوسط سيكون إيجابياً للغاية بالنسبة للسلسلة على ما أعتقد، وفي حين أنّني انضممت لتويّ إلى البطولة في سباقي الثاني فحسب، لكنني أعتقد أنّ الفورمولا إي قدّمت روزنامة رائعة وستنمو أكثر خلال المواسم المقبلة».
 
وتابع: «حقيقة تواجدنا هنا مهمّةٌ بالفعل، إذ دائماً ما نكون متحمّسين عند إضافة سباقٍ جديدٍ إلى الروزنامة، بالنسبة لي ليست هذه المرّة الأولى التي أتواجد فيها هنا في مراكش، لذلك أستمتع بالمكان إذ قمتُ بزيارته مرات عديدة».
 
وأردف: «لذلك آمل أن نواصل القدوم إلى هنا في المستقبل بكلّ تأكيد، تلك بداية جيّدة، من الجيّد الحصول على حلبات جديدة، لكن من الأفضل الإبقاء عليها للتعوّد عليها في المواسم التالية أيضاً».
 
جدير بالذكر أن بطولة «فورمولا إي» ستقام لأول مرة في القارة الأفريقية والعالم العربي للمرة الأولى في مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة