الفضاء الأزرق يحتفي بالطالبة المراكشية مولدة حامل في “السماء”

حرر بتاريخ من طرف

أشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشجاعة الطالبة في سلك الطب بمراكش، بعد أن أشرفت بشهامة على توليد حامل كندية من أصول مغربية فاجئها المخاض على متن رحلة لشركة “لارام” كانت تربط بين الدار البيضاء ومونتريال الكندية.

الطالبة “الشجاعة” وتدعى فاطمة الزهراء بنعبد الصادق،والتي تتابع دراستها في كلية الطب والصيدلة بمراكش، كانت من بين الركاب على متن طائرة لشركة “لارام” وتدخلت لمساعدة امرأة حامل من أصول مغربية على وضع مولودتها.

وانتشرت صور الطالبة على نطاق واسع على صفحات “فيسبوك” و”تويتر”، ونالت الثناء والتقديرعلى شجاعتها في التدخل من أجل تقديم المساعدة للسيدة الحامل، والوقوف بجانبها إلى أن وضعت مولودتها.

وقد أنجبت راكبة، على متن رحلة للخطوط الملكية المغربية ربطت بين الدارالبيضاء ومونتريال، يوم الأحد، مولودة على الساعة 00:25 بالتوقيت المغربي، قبيل نزول الطائرة بدقائق.

وذكر بلاغ للخطوط الملكية المغربية أن راكبة، كندية الجنسية من أصول مغربية، حامل في شهرها السابع، كانت قد شعرت بانقباضات أولية بعد ساعات من الإقلاع، مؤكدا أن طاقم الطائرة من مضيفات ورئيس القمرة، بالاضافة إلى راكبة وهي طبيبة داخلية، تدخلوا للقيام بعملية التوليد بنجاح.

 

أمينة سامي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة