الفتح الرباطي يودع منافسات الكاف بعد تعادله مع مولودية بجاية

حرر بتاريخ من طرف

‎تعادل فريق اتحاد الفتح الرياضي مع ضيفه مولودية بجاية الجزائري بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد مولاي الحسن بالرباط برسم إياب دور نصف النهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، و ودع المنافسات.

‎وكان اتحاد الفتح الرياضي، بطل دورة 2010، سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب محمد ناهيري في الدقيقة 73 ،قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الفريق الجزائري اللاعب فوزي رحال في الدقيقة 90  اثر خطأ في التغطية الدفاعية بعد تنفيذ ضربة خطأ، وهو الهداف الذي أعطى التأهل لبجاية.
 
‎وكان لقاء الذهاب الذي أقيم قبل أسبوع على أرضية ملعب “الوحدة المغاربية” بمدينة بجاية الجزائرية ،قد انتهى بالتعادل السلبي (0-0). وضرب فريق بجاية موعدا في المباراة النهائية مع تبي بي مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، الذي تأهل على حساب حامل اللقب النجم الساحلي التونسي إثر تعادلهما بدون أهداف في مباراة الاياب التي جمعت بينهما فيوقت سابق اليوم على أرضية ملعب مازيمبي. وكان مازيمبي أنهى لقاء الذهاب الذي أقيم على الملعب الاولمبي في سوسة بالتعادل 1-1، فحصل بطل دوري عصبة أبطال افريقيا خمس مرات (اخرها عام 2015) على بطاقة التأهل إلى نهائي المسابقة القارية الثانية من حيث الاهمية للمرة الاولى في تاريخه بفضل الهدف الذي سجله خارج ملعبه. 

‎المزيد: http://www.akhbarona.com/sport/footmarocain/182736.html#ixzz4LJXuYONt

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة