العمران مراكش تنظم قافلة تواصلية تحسيسية بجهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

العمران مراكش تنظم قافلة تواصلية تحسيسية بجهة مراكش
تنظم مؤسسة العمران مراكش ابتداء من 27 نونبر الجاري قافلة تواصلية وتحسيسية حول السكن الاجتماعي بقيمة 140 ألف درهم٬ وذلك لفائدة عموم المواطنين والشركاء السوسيو- اقتصاديين.

وستجوب هذه القافلة٬ التي تستمر الى غاية 11 دجنبر المقبل٬ والتي ستعطى انطلاقتها من مدينة بنجرير وذلك من خلال القيام بزيارة لمشروع “الافق”٬ عدة مدن وبلديات وقرى بجهة- مراكش تانسيفت الحوز٬ المستهدفة من هذا البرنامج.

وبهذه المناسبة٬ ستتوجه القافلة٬ فضلا عن مدينة بنجرير٬ الى تاملالت (برنامج الرحمة) ومدينة آسفي (برنامج الباهية)٬ ومدينة قلعة السراغنة (برنامج الرجاء)٬ ومدينة شيشاوة (برنامج الانبعاث)٬ ثم أيت أورير من خلال برنامج “الجبل”.

وتندرج هذه المبادرة في إطار الحملة التحسيسية والتواصلية التي أقرتها مؤسسة العمران وفروعها على مستوى مختلف التراب الوطني٬ لفائدة عموم المواطنين والشركاء السوسيو- اقتصاديين حول هذا المنتوج الذي تبلغ قيمته المالية 140 ألف درهم.

وتهدف هذه القافلة الى تحسيس المواطنين وإعلامهم حول مختلف العروض التي توفرها المؤسسة في إطار هذا البرنامج٬ وإطلاعهم على مختلف المراحل والإجراءات التي يجب إتباعها من أجل اقتناء سكن اجتماعي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة