العمران مراكش تبرأ نفسها من جميع الشبهات والصلات بالشبكة المتهمة بالنصب

حرر بتاريخ من طرف

العمران مراكش تبرأ نفسها من جميع الشبهات والصلات بالشبكة المتهمة بالنصب
نفت مؤسسة العمران مراكش، في بيان توصلت به “كش24” علاقتها بالشبكة المتهمة بالنصب على بعض زبائن المؤسسة المذكورة، حيث جاء في نص البيان التوضيحي:

أن هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بعملية النصب غير مستخدمين بشركة العمران مراكش ولا تربطها معهم أية علاقة مهنية، ولهذا فإن الشركة تبرأ نفسها من جميع الشبهات والصلات بهذا الموضوع.

– أن شركة العمران مراكش، فور توصلها بالخبر من لدن الموثقة التي التجأوا إليها من أجل تحرير عقود البيع بسوء نية دون اللجوء إلى شركة العمران مراكش لمنحهم محضر الإبراء، اكتشفت بعد المعاينة أن القرارات المحررة باسم هؤلاء الأشخاص والتي تحمل توقيع والعلامة التجارية لشركة العمران مراكش مزورة.

حيث بادرت إلى تقديم شكاية في مواجهة الواردة أسماؤهم بالقرارات المزورة بتاريخ 18 غشت 2011، بمن فيهم المتهمة الرئيسية المستشارة الجماعية لسيدي بوعثمان.

وبعد محاضر الإستماع التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية، تبين أن كلا من الأشخاص المنصوب عليهم وشركة العمران مراكش ضحية شبكة خارجية لا تربطها بهم أية علاقة مهنية ولا تعاقدية. وأن شركة العمران لا تتحمل أية مسؤولية مادية أو معنوية بخصوص الوثائق المزورة والعمليات المالية الصادرة باسمها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة