العصبة الوطنية لكرة القدم تعقد جمعها العام

حرر بتاريخ من طرف

عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة يومه الثلاثاء 31 ماي 2022 جمعها العام العادي السنوي برسم الموسم الرياضي 2020 -2021 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وحسب ما اورده الموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، رحب طه المنصوري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة،في بداية الجمع العام، بالحضور، مبرزا لهم الإنجازات التي تم تحقيقها منذ إعلان تأسيس العصبة بتاريخ فاتح دجنبر 2019.

وأكد رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، أن تأسيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، يندرج في إطار الإصلاحات التي تبنتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بغرض تأهيل كرة القدم الوطنية على التدبير والتسيير والحكامة الجيدة، كما هو الشأن بالنسبة لتطوير الممارسة.

وأشار طه المنصوري، إلى أن الأوراش التي أطلقتها العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة تتميز بتعددها بهدف تطوير اللعبة والرفع من عدد الممارسين.

وشكر طه المنصوري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على المجهودات التي يقوم بها لتطوير كرة القدم داخل القاعة، وهذا ما يفسر صدارتها على المستوى القاري والعربي.

إثر ذلك، تمت المصادقة على التقرير الأدبي بالإجماع، بينما صوت مندوب واحد ضد التقرير المالي، قبل أن يصادق الجمع العام على التعديلات الجديدة الخاصة بنظام المنافسة بالقسم الوطني الأول والثاني ، وفي الأخير تم رفع برقية الولاء والإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة