العدء المغربي ” عبد العاطي إيكيدير” سنهدي الجمهور المراكشي الميدالية الذهبية

حرر بتاريخ من طرف

أكد البطل المغربي :” عبد العاطي إيكيدير” خلال الندوة الصحفية التي عقدت صبيحة اليوم السبت 7 يونيو  2014  بمركز الندوات التابع لملعب مراكش الكبير على أنه سيحاول تقديم الأحسن في خلال الملتقى ، بالرغم من وجود عدائين عالميين، مضيفا أن مناخ مراكش لن يكون له تأثير على السير العام للسباقات ومن بينها سباق  1500 متر ، كما أصاف:” إيكدير” أن طموحه هو الفوز بالميدالية الذهبية أمام جمهوره المغربي الذي بلا شك سيكون حاضرا لنيع جميع العدايين المغاربة.
 
من جانبه : المدير التقني للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى:” أحمد الطناني”: أكد بدوره خلال الندوة الصحفية على الرهان سيكون بالدرجة على سباقات الجري وبالضبط مسافة  1500 متر التي من المنتظر إن تحظى بمتابعة جماهيرية مهمة، مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ستكون حاضرة بعدائين شباب ستعطى لهم الفرصة ضمن ملتقى محمد السادس لألعاب القوى .
 
أحمد الطناني تحدث أيضا عن موضوع المنشطات حيث صرح على أن  الجامعة إتخذت كافة التدابير من أجل الحد من هذه الظاهرة مشيرا إلى أن جميع العدائين  سيخضعون في أية لحظة لإختبار الكشف عن المنشطات.
 
لإشارة فملتقى محمد السادس لألعاب القوى سيعرف مشاركة أزيد من  200 رياضي سيتنافسون في حوالي 23 سنة ، فيما سيكون المغرب ممثلا بحوالي  50 مشاركا في جميع الأنواع الرياضية.
 

العدء المغربي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة