العثور على عظام بشرية يستنفر سلطات برشيد

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

إستنفر العثور على عظام و جمجمة بشرية، جميع المصالح والأجهزة الأمنية، وذلك مساء أمس الجمعة 11 يونيو الجاري، بعد توصلها بإخبارية مفادها العثور على عظام بشرية بإحدى المستودعات المهجورة، تعود لإحدى الشركات بحد السوالم إقليم برشيد.

ووفق مصادر كشـ24، فإن الممثل القانوني للشركة موضوع العثور على بقايا العظام البشرية وجمجمة رأس بشري، تقدم بشكاية مباشرة أمام درك حد السوالم، تتعلق بخيانة الأمانة من طرف حارس المستودع، إلا أن المعاينة الميدانية التي قامت بها العناصر الدركية وعملية التفتيش المنجزة داخل المستودع السالف الذكر، فاجأتهم بوجود عظام بشرية و جمجمة رأس بشري داخل المحل السكني المخصص للحارس، بالإضافة إلى عدد كبير من الكلاب الشرسة، ويتعلق الأمر بساقين و جمجمة، فأشعروا السلطات المحلية ومصالح الشرطة العلمية وممثل الحق العام بسطات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الرفات البشري استدعى انتقال عناصر من الشرطة القضائية والعلمية، وممثل المكتب الصحي البلدي، ليتم جمع بقايا الجثة مجهولة الهوية، وتوجيهها عبر سيارة إسعاف إلى قسم الأموات بمستشفى سطات.

واستنادا إلى مصادرنا، فقد أمرت النيابة العامة المختصة بإجراء تشريح طبي، من قبل فريق طبي مختص، لتحديد هوية صاحبه وذلك لفائدة البحث القضائي المفتوح في النازلة، لفك لغز العثور على العظام البشرية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة