العثور على حارس ليلي مقتولا بإحدى المزارع بالعرائش

حرر بتاريخ من طرف

اهتزت مدينة العرائش أمس السبت 09 نونبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها حارس ليلي يعمل بإحدى المزارع، المتواجدة بين دواوير أولاد مصباح وبداوة الشجرة والكحانة، عقب تلقيه لطعنات قاتلة على مستوى العنق.

ووفق ما كشفت عنه الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش، يومه الأحد 10 نونبر الجاري، فإنها قررت الدخول على خط قضية مقتل المرحوم “موسى.ك” بعد توصلها بطلب مؤازرة من زوجة الضحية، مشيرة إلى أنها علمت أن شخصا يعمل حارسا ليليا بإحدى المزارع، وُجد مقتولا حيث تمت معاينة جرح غائر على مستوى عنقه وفي ساقية بنفس المزرعة.

وأوضحت الرابطة أن الهالك البالغ من العمر قيد حياته 28 سنة، سبق أن صرح لزوجته ليلة الجمعة 8 نونبر 2019 أنه تلقى تهديدا بالقتل من طرف أحد الأشخاص، مشيرة إلى أنه ترك طفلين أحدهما يبلغ ثلاث سنوات في حين يبلغ الطفل الثاني سنة ونصف .

وأكدت الرابطة أن الدرك الملكي حضر إلى مكان وقوع الجريمة في الساعة العاشرة ونصف ليلا وتم حمل الجثة إلى المستشفى الإقليمي”للا مريم” بالعرائش عبر سيارة إسعاف تابعة لجماعة ريصانة الجنوبية، مؤكدة أنه تم القبض على شخص اعترف بارتكاب جريمة القتل في حين تصر عائلة الضحية في شكايتها على أن من قتل الهالك هم أشخاص وليس شخصا واحدا تضيف زوجة الضحية الهالك.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة