العثور على جثة طفل داخل بئر تستنفر الأجهزة الأمنية نواحي سطات

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود

عثر مساء يوم أمس الأحد 05 دجنبر الجاري، بدوار اولاد الحاج بوعزة اولاد زهرة، الواقع ضمن نفوذ الجماعة القروية بوݣرݣوح بضواحي عاصمة الشاوية سطات، على جثة طفل قاصر سقط داخل بئر في ظروف غامضة، عملت مصالح الوقاية المدنية على انتشالها.

وحسب المعلومات التي توصلت بها “كشـ24″ من مصادر مطلعة، فإن الضحية القاصر التلميذ مزداد سنة 2012 بنواحي مدينة بن احمد، كان موضوع بحث من طرف عائلته بعد اختفائه عن الأنظار، قبل أن يتم العثور عليه ميتا في قعر البئر بعد تأثره بقوة الاصطدام.

وأمرت النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بسطات، بإخضاع جثة الهالك القاصر للتشريح الطبي من أجل تحديد السبب الحقيقي للوفاة والظروف المحيطة بها، بعدما لقي حتفه إثر سقوطه في بئر، بدوار أولاد الحاج جماعة بوكركوح، دائرة ابن أحمد الواقعة ضمن النفوذ الترابي لعمالة إقليم سطات.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الدرك الملكي بن احمد، والسلطة المحلية بقيادة أملال ومصالح الوقاية المدنية، إلى مكان الواقعة، قصد القيام بالمتعين، حيث جرى انتشال جثة الطفل القاصر المسمى قيد حياته ” ع ، ع “، ومعاينتها قبل توجيهها صوب مستودع حفظ الأموات الحسن الثاني بمدينة سطات، قصد إخضاعها لتشريح طبي لفائدة البحث القضائي المفتوح، في انتظار ما سيسفر عنه تقرير الطب الشرعي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني سطات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة