العثور على جثة ثلاثينية مرمية بالشارع العام يستنفر مصالح الدرك الملكي

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

عثر في الساعات الأولى، من صباح أمس السبت، على جثة ثلاثينية، مرمية على قارعة الطريق، وبالضبط على مستوى الطريق الثانوية، الرابطة بين جماعتي، جاقمة وقصبة بن مشيش، ضواحي مدينة برشيد.

وحسب مصادر كشـ24، فإن مجموعة من المواطنين، عثروا على جثة الهالكة مرمية، ليسارعوا بعد ذلك، لإبلاغ السلطات الأمنية، التابعة لمركز الدرك الملكي الدروة، وفور علمهم بالحادث، انتقل على وجه السرعة، إلى المكان موضوع القضية، ممثلو السلطات المحلية، وعناصر الدرك الملكي، رفقة الشرطة العلمية والتقنية، التابعة لجهوية سطات، والوقاية المدنية، قصد المعاينة، ونقل الجثة إلى مستودع الأموات، من أجل التشريح.

وقد تبين للمحققين من خلال الملاحظة الأولية، أن الجثة تعود لإمرأة ثلاثينية، تتحدر حسب وثائق الهوية الشخصية، التي عثرت بحوزتها، من مدينة الݣارة، وتقطن بالحي الحسني، بمدينة برشيد، وهي مطلقة وأم لثلاثة أطفال، فيما عملت السلطات الأمنية، على فتح تحقيق دقيق، لتحديد أسباب وملابسات الوفاة، التي لاتزال ظروفها غامضة، في انتظار نتائج التشريح الطبي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.

في المقابل، رجحت مصادرنا، أنها تكون الهالكة ضحية اعتداء همجي شنيع، من طرف مجرمين، فيما تتواصل الأبحاث الميدانية والتحرياث للتاكد من الامر والوصول إليهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة