العثور على جثة أربعيني يستنفر أمن برشيد

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود

كشفت مصادر “كشـ 24″، أن السلطات الأمنية بمدينة برشيد، فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات وفاة شخص أربعيني، عثر عليه جثة هامدة قرب المنطقة الصناعية التابعة نفوذيا للجماعة الحضرية لمدينة برشيد، من قبل المارة الذين أخبروا السلطات المعنية بالواقعة.

هذا وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الأمن الوطني والسلطة المحلية، صوب مكان الواقعة، قصد معاينة الجثة، قبل نقلها إلى مستودع الأموات لإخضاعها إلى التشريح الطبي، بناء على أوامر وتعليمات النيابة العامة المختصة، لمعرفة أسباب وظروف وفاته، وما إذا كانت طبيعية، أو سقوطه ضحية فعل جرمي شنيع، من طرف بعض الجانحين أو الجناة المفترضين.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الجثة تم انتشالها من أحد الآبار الواقعة بجنبات المنطقة الصناعية لمدينة برشيد، ما فتحت في شأنه الشرطة التقنية والعلمية بحثا وتحقيقا موسعا عاما وشاملا، واتضح منذ الوهلة الأولى أن الضحية الذي عثر عليه في الأربعينات من عمره معروف لدى الساكنة.

ورجحت المصادر ذاتها، أن يكون الهالك، قد دخل في شنآن مع آخرين، أو قادته الظروف ليلا إلى المنطقة الصناعية، قبل العثور عليه ميتا مساء اليوم الثلاثاء فاتح دجنبر، فيما لا زالت الأبحاث العلمية متواصلة، للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة