العثور على جتثي شابين مغربيين قُتلا رميا بالرصاص

حرر بتاريخ من طرف

عثرت الشرطة الإيطالية مساء يوم الخميس الماضي على جثتي شابين مغربيين قُتلا رميا بالرصاص في غابة سيريو بارك، التي تبعد ببضع الكيلومترات عن مدينة بيرغامو، شمال إيطاليا.

ووفق صحيفة بيرغامو كوريي الإيطالية، فإن الضحايا، 22 سنة و25 سنة، فإن الشرطة وجدت دلائل تفيد بأنه تم قتل الضحيتين بطريقة متعمدة، حيث تأكدت الشرطة أنه تم قتل الضحيتين بواسطة أربع طلقات مسدس من عيار 9 مم.
 
كما أوضحت الشرطة أن عملية القتل كانت مباغتة وتمت من مسافة بعيدة، حيث لم تظهر على جثتي الضحيتين أي آثار للمقاومة أو الدفاع عن النفس. الصحيفة قالت إن الشرطة تمكنت من تحديد هوية الضحيتين ومكان تواجد عائلتهما، مؤكدة أنهما ينحدران معا من منطقة أولاد سعيد الواد بإقليم بني ملال.
وقالت الصحيفة إن الشرطة علمت بوجود الجثتين مساء الخميس الماضي حين أخبر مدمن على المخدرات الشرطة أنه وجدهما ميتين في الغابة. وأكد المدمن أنه اعتاد أن يقتني المخدرات من عند الشابين من ذلك المكان، إلا أنه حين عاد يوم الخميس وجدهما مقتولين.
 
ووفق نفس المصدر، فإن الشرطة، التي حددث هوية القتيلين، أكدت أنهما توبعا في قضايا تهم الاتجار بالمخدرات، وهو ما يرجح أنهما قُتلا في قضية تصفية حسابات مع تجار آخرين للمخدرات.
وتفيد المعلومات الأولية للشرطة أنه من المرجح أن يكون الشابين قد قُتلا في المكان الذي وُجدت فيه جثتهما، حيث لم تظهر نتائج التشريح أية آثار لعملية نقل الجثتين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة