العثماني: اللي جاب مليار ادير بها الانتخابات علاش معول؟

حرر بتاريخ من طرف

قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في كلمة له خلال المهرجان الخطابي الذي تنظمه الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية بني ملال خنيفرة مساء الأحد، فكرو معي، “اللي جاب مليار ادير بها الانتخابات علاش معول؟”، وتابع مجيبا “خصو اردها 4 ولا 5 د ملايير”.

وتابع العثماني قائلا إن 200 أو 500 درهم التي يأخذها المواطن من أجل التصويت لصالح أحد ما، يتم استرجاعها أضعافا مضاعفة من ميزانيات الطرق والمستشفيات والمدارس، وأضاف أن ذلك يتم بطرق متحايلة “نحن لا نعرف كيف يفعلون ذلك”.

وأوضح العثماني، “حنا مطمعين فهادوك الملايير نهائيا”، مبرزا أن الحزب “معول” خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، على إقناع المواطنات والمواطنين من طرف رجاله ونسائه، وذلك لكي يبقى العمل السياسي قويا، وجدد التأكيد على أن عمق العمل السياسي عند حزب “المصباح” هو “المعقول”.

وأبرز الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الحزب “ممعولش اعطي الفلوس لشي واحد باش ايجي عندو”، مبينا أن مرشحين آخرين “معولين غير على الفلوس”، وسأل الحضور إذا كانت هذه الظاهرة توجد في منطقتهم، فأجابوا ب”نعم”، وأضاف أن هؤلاء الذين ينافسون العدالة والتنمية ب”800 مليون”، و”مليار”، لو كنت أملك مثل هذه الأموال “غادي ندير الخير فعباد الله بلا منترشح ما والو”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة