العثماني: “البيجيدي” سيتصدر انتخابات2021 والحزب لا يعيش أي أزمة

حرر بتاريخ من طرف

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، إنه متفائل بتصدر حزب العدالة والتنمية للانتخابات التشريعية المقبلة للمرة الثالثة على التوالي.

وسجل العثماني، أن النشاط التواصلي لحزب العدالة والتنمية وعمله في البرلمان، إلى جانب عمل بناته وأبنائه وأعضائه في الجماعات الترابية مازال قويا إلى حدود الساعة، وأتوقع أنه سيتصدر محطة 2021.

وأكد الأمين العام لحزب “المصباح” في حوار له مع أسبوعية “الأيام” في عددها الصادر لهذا الأسبوع، أن الحزب استعاد عافيته التنظيمية ولياقته النضالية، وأصبح في أنشطته الداخلية التكوينية، والتأطيرية والتواصلية مع المواطنين، أكثر ديناميكية.

وتابع العثماني، أنه “ليست هناك أزمة داخل الحزب، ودائما أنفي هذا اللفظ، هناك خلافات داخلية ومشاكل أثيرت بعد إعفاء الأستاذ عبد الإله ابن كيران”، مردفا ” طوينا 90 في المائة منها بعد المؤتمر الثامن والحوار الداخلي”.

وفي المقابل، اعتبر الأمين العام لحزب “المصباح”، أن الاختلاف داخل حزب العدالة والتنمية، لا يعكس وجود أزمة، موضحا أن “الاختلاف يعكس وجود حيوية داخل الحزب والرأي والرأي الأخر، والأهم أن هذا النقاش يتم في إطار مؤسسات الحزب”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة