الطالبي: شركتنا تستغل مقلع تانسيفت بجماعة لوداية بشكل قانوني ولن نخضع للإبتزاز والمساومات

حرر بتاريخ من طرف

الطالبي: شركتنا تستغل مقلع تانسيفت بجماعة لوداية بشكل قانوني ولن نخضع للإبتزاز والمساومات
أكد المسؤول الإعلامي لشركة “AGGLOSMAT”، عبد الواحد الطالبي، أن مقلع الرمال الذي تستغله بنهر تانسيفت بجماعة لوداية نواحي مراكش يتم وفق ترخيض قانوني.

وأوضح الطالبي في تصريح لـ”كشـ24″، أن الترخيص الممنوح للشركة سواء برسم سنة 2014 أو سنة 2015 تم تطبيقا للمقتضيات القانونية و وفقا للمساطر والإجراءات القانونية المعمول بها والتي تم التصديق عليها في إطار لجان حكومية ادارية مختصة، مشددا على أن الشركة تقوم بنشاطها في احترام تام لدفتر التحملات المتضمن في ملف الترخيص.

وأضاف أن الشركة لن تقبل أن تكون موضوعا لمزايدات سياسية أو انتخابية أو تكون موضوع حملة للترشيح سابقة لأوانها، مشيرا إلى أنه كان حريا بالجمعيات التي احتجت وأصدرت البيانات أن تحترم سلطة القضاء وتؤمن بسيادة القانون في دولة تضمن حق التقاضي للجميع، وذلك لحين فصل القضاء بأحكامه النهائية في الملف.

وكشف المسؤول الإعلامي للشركة أن المشروع كلف الأخيرة مليار و 300 مليون سنتيم ويساهم في توفير 50 فرصة شغل بينها 20 منصب قار، مؤكدا على أن المقلع يعد عنصرا للتنمية العمرانية والحضارية وأن الشركة تلتزم بمواطنتها تجاه المنطقة سواء من حيث التشجير أو دعم الساكنة المحلية أو تعزيز البنيات التحتية وبغير ريع انتخابي أو مصلحي.

وأكد الطالبي أن الشركة تثق في القضاء وتحتفظ لنفسها بحق المتابعة القضائية في حق كل من مس بسمعتها أو اقحم اسمها في غير ما يعنيها، مشددا على أنها لن تخضع للإبتزاز أو المساومات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة