الصويرة: الجمعية الوطنية لمديري التعليم الابتدائي تحتفل بنهاية الموسم الدراسي

حرر بتاريخ من طرف

نظم زوال الخميس 11 يوليوز 2019 بقاعة الأنشطة بالثانوية الاعدادية محمد السادس بالصويرة الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب حفل نهاية الموسم الدراسي 2018-2019.

الحفل حضره المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالصويرة و مديرات ومديرو التعليم بالإقليم وأعضاء مكتب الجمعية وأطر المديرية الإقليمية وفعاليات جمعوية وإعلامية.

وفي كلمة لرئيس الفرع الإقليمي للجمعية محمد بنمومو أشار إلى أهمية العمل الذي تقوم به الجمعية لفائدة الأطر الإدارية و المنظومة التربوية بالمديرية الاقليمية، كما هنأ المديرين المنتقلين الذين غادروا الإقليم ونوه بأداءهم وتفانيهم في العمل وشكرا الذين أحيلوا على التقاعد هذه السنة . وبنفس المناسبة ، وفي كلمة للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالصويرة نور الدين العوفي الغزاوي، أشار بدوره إلى الدور الكبير الذي قامت به أطر الإدارة التربوية هذا الموسم ،خصوصا في فترات كانت صعبة، منها تدبير الزمن المدرسي والتوقيت الجديد المعتمد ، وكذا تدبير أزمة إضرابات الأساتذة أطر الأكاديمية.

كما ذكر المدير الإقليمي بالنتائج الجيدة التي حصل عليها المتمدرسون في إقليم الصويرة وخصوصا في الامتحانات الاشهادية والتي تجاوزت 90% يالنسبة لشهادة الدروس الابتدائية وأكثر من 64% في نهاية السلك الاعدادي و68. 74 بالنسبة للدورة العادية للباكلوريا. كما تم خلال الحفل تكريم مجموعة من الأطر الإدارية والتربوية بالإقليم من بينهم الأطر المحالة على التقاعد والمنتقلة ،وكذا الذين واللواتي أدوا خدمات جليلة للمنظومة التربوية بإقليم الصويرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة