الصحافة الامريكية تسلط الضوء على علاقة الحب بين مراكش وهوليود

حرر بتاريخ من طرف

سلطت مجلة “هوليود روبورتير” الضوء على المكانة التي صارت تحتلها مدينة مراكش لدى نجوم هوليود والمشاهير من مختلف بقاع العالم، مستحضرة ابرز أسماء ابرز النجوم الذي صاروا يفضلون الاحتفال فيها بمناسباتهم الخاصة، على غرار مادونا ، ديانا أغرون ، كاتي بيري وديفيد بيكهام .

واضافت المجلة في تقرير خاص، ان لمراكش وهوليوود علاقة حب طويلة، حيث إنهما موقعان مميزان للتصوير السينمائي، وايضا وجهتان للاحتفال بشكل متميز، مشيرة ان مراكش أصبحت المكان المناسب لإقامة حفلات النجوم والمشاهير.

واشارت المجلة انها تلقت المزيد من الاستفسارات من الناس والجمهور الامريكي حول المدينة، وسر استضافتها لأحداث خاصة أكثر من أي وقت مضى”، وبادرت بنقل شهادات روزينا شارموي ، صاحبة شركة رائدة في تنظيم الأحداث في المدينة الحمراء.

ونقلت المجلة عن روزينا أن “هناك الكثير من الفنادق الرائعة والقصور الخاصة والرياضات التي توفر المطلوب من طرف مشاهير هوليوود”، سواء احتفل أحدهم بعيد ميلاد بارز أو يريد أن يكون مدللاً مثل الأمير، فمراكش صارت المكان الذي يمكنه الذهاب إليه لتذوق جمالية الحياة بشكل متميز.

واضافت المجلة ان مادونا عندما بلغت الستين من عمرها في العام الماضي ، اختارت رياضا تقليديا تم تجديده، ويقع خارج المدينة الصاخبة مشيرة ان هذا العقار الذي يضم 28 غرفة مملوكًا لـ Vanessa Branson (أخت ريتشارد) ، ويضم أيضًا ساحات فناء مليئة بالأشجار وتراس رائع على السطح، وتتألف كل غرفة ملونة من عدة مبان مختلفة مدمجة في ملاذ فاخر واحد ، وهي مزينة بشكل فردي بأثاث أنيق، كما استعرضت المجلة مجموعة من اشهر الرياضات و الفنادق التي صارت ملاذا للنجوم من اجل قضاء العطل و الاحتفال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة