الصحابي يعيد الفقيه الى التشكيلة ويحسس لاعبيه بأهمية المباراة ضد أولمبيك خريبكة

حرر بتاريخ من طرف

سيستقبل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، فريق أولمبيك خريبكة يومه الأحد على الساعة الرابعة عصرا بملعب مراكش الكبير، تحت شعار لا بديل عن نتيجة الفوز.

وكشف مصدر مسؤول بالإدارة التقنية لفارس النخيل، بكون الفريق كثف من استعداداته لخوض مباراته الهامة أمام ضيفه فريق أولمبيك خريبكة، مباراة اعتبرها المتحدث نتيجتها لا تقبل القسمة على اثنين، حيث جل مكونات الفريق تنتظر من اللاعبين خطف ثلاث نقط وحسم نتيجتها بالفوز في مباراة تعتبر الأخيرة بالميدان قبل نهاية مرحلة الذهاب وتوقف الدوري الاحترافي المغربي.

وكشف ذات المصدر، بأن فؤاد الصحابي مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، عقد بدوره اجتماع بعد حصة تدريبية، قام من خلاله بالتصالح الشامل بين اللاعبين، وتحسيسهم بأهمية المباراة، وبأن لها حسابات خاصة ودقيقة في ظل غضب وتذمر واسع لجماهير الكوكب على ما يعانيه الفريق حاليا من جميع الجوانب، مبينا كذلك بأن الصحابي أعاد اللاعب محمد الفقيه الى التشكيلة الرسمية للفريق المراكشي.

ومن المرتقب أن يلعب فريق الكوكب المراكشي، المباراة من أجل تحقيق الانتصار ولا شيئا آخر سوى الانتصار، مع العلم بأن المدرب فؤاد الصحابي الذي تم تثبيته في منصبه يوم الثلاثاء أن فريقه السابق أولمبيك خريبكة قادم من أجل العودة بنتيجة إيجابية وهو المنتشي بفوز ثمين على البطل الفتح الرباطي في الدورة 13.

وسيسعى فريق الكوكب المراكشي الذي يحتل الصف 14 ب 12 نقطة، المسلح بعاملي الأرض والجمهور إلى حصد نقاط المباراة الثلاث من الفريق الخريبكي الذي يحتل الصف 15 ب 11 نقطة، وتوقيف نزيف الهزائم الأربع المتتالية بالدوري التي رمته في أسفل الترتيب العام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة