الشينوي في قبضة العدالة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

الشينوي في قبضة العدالة بمراكش

أحالت عناصر الشرطة القضائية بمراكش على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش الملقب ب ” الشينوي ” من مواليد 1993 من اجل اعتراض سبيل المارة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكانت عناصر الأمن بالدائرة التاسعة للأمن والشرطة القضائية قد توصلوا بخبر يفيد انتقال الشاب ( أيوب أ ح من مواليد 1991 ) في حالة خطيرة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بعد تلقيه عدة طعنات غادرة من طرف المتهم الذي كان في حالة سكر طافح رفقة شخص آخر لازال في حالة فرار.

وأفاد شهود عيان أن الجاني الذي يقطن بدرب هدي بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، اعترض سبيل الضحية وطلب منه تقديم سيجارة، في الوقت الذي صرح له الضحية بعدم توفره على سجائر، استل المتهم مديتين وشرع في توجيه طعنات إلى عنق الضحية الذي حاول الاحتماء بيديه لكنهما أصيبتا بجروح غائرة، بالإضافة إلى جرح على مستوى العنق كاد أن يصيب حبل الوريد.

وأضاف المصدر ذاته أن الجاني كان في حالة هيجان جراء قيامه بتناول حبوب الهلوسة مع الخمر( الماحيا ) ،حيث بادر إلى مهاجمة كل من حاول تقديم المساعدة للضحية، قبل أن يختفي عن الأنظار،إلى أن تم إيقافه من طرف عناصر الفرقة الرابعة بتنسيق مع عناصر الشرطة بالدائرة التاسعة للأمن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة