الشطيبي يحرج “مربوح” ويطالبه ب 100 مليون لفسخ عقده مع الكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

تفاجأت إدارة الكوكب المراكشي لكرة القدم، بالتحاق اللاعب شمس الدين الشطيبي، بالتداريب على الرغم من انتهاء عقده مع الفريق، حيث أكد مسؤولي الكوكب بكونهم لم يتوقعوا أن يلتحق اللاعب الشطيبي بالتداريب بعد أن وضع في لائحة الانتقالات، ظنا منهم أن عقد اللاعب مع الفريق انتهى بنهاية شهر يونيو المنصرم، غير أن اللاعب فاجئهم بالحضور لمعرفته أن عقده مع الكوكب لازال ساري المفعول لموسم آخر، بعد أن كان قد مدده في نهاية الموسم القبل الماضي.
 
وأكدت المصادر ذاتها أن مسؤولي الكوكب المراكشي، حاولوا فتح حوار وجس نبض اللاعب، قبل أن يفاجئهم الأخير بمطالبته بالحصول على مبلغ 100 مليون سنتيم، مقابل فسخ عقده مع الفريق، وهو الشيء الذي لم يتقبله مسؤولو الفريق ليبقى الوضع على ما هو عليه.
 
وقد واصل شمس الدين الشطيبي، لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، الحضور في تداريب الفريق، رغم أنه بات خارج حسابات المدرب حسن بنعبيشة الذي لم يعد يعتمد على خدماته منذ فترة طويلة، بسبب إقدام اللاعب على مغادرة مقر إقامة الفريق قبل مباراة الوداد البيضاوي، في الموسم المنتهي، دون إخبار الطاقم التقني.
 
ويعمل شمس الدين الشطيبي، على المواظبة والحضور في الحصص التدريبية، ويكتفي بالجري الانفرادي بحكم أن المدرب حسن بنعبيشة لا يشركه في التمارين الجماعية، كما لا يعتمد عليه في المباريات الرسمية منذ فترة طويلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة